منتجات من ايكيا أنصح بها المصممين


 تعرفت للمرة الأولي على منتجات ايكيا مع بداية عملي في دول الخليج و خاصة في سلطنة عُمان. حينها علمت بوجود منتجات ايكيا خاصة للمصممين حيث مثلت خيارا جيد وسهل للشركات الناشئة. فعندما تم توظيفي في شركة أدرينالين شهدت مرحلة التأسيس. 

من تأجير المكتب و شراء الأثاث و الأجهزة و تركيب الطاولات إلي آخره.

و لاحظت ذهاب أصحاب الشركة من مسقط إلى فرع ايكيا دبي بالسيارة لشراء احتياجات المكتب من أثاث و إضاءة. 

طريق يستهلك 8 ساعات من اليوم ذهاباً و إياباً. 

عدد ساعات ليس بالهين تضيع في الطريق لكن جودة المنتج ال مراد شراءه تستحق عناد الطريق. 

عنوان المقال هو “منتجات من ايكيا أنصح بها المصممين” اسمحوا لي باستبدال كلمة المصممين بأي شخص ذو مهنة تتطلب الجلوس لفترات طويلة. 

المنتج الأول: 

من أفضل الكراسي المكتبية التي مرت على “مريح، قوي، ثابت، مريح للظهر” سهل التركيب. يري البعض أن سعره مبالغ بعض الشى لكنه منتج للعمر تم تجربته من الكثيرين. متوفر لونين أسود و رمادي.

روابط المنتجات متاحة بالصور المرفقة.  

FLINTAN / NOMINELL

FLINTAN / NOMINELL

المنتج الثاني: 

 بديل رخيص و جيد عوضا عن الكراسي المكتبية المتعارف عليها. صغير الحجم يتحمل حتى وزن 150 كيلوجرام. تصميم مريح بفضل فتحات التهوية المدمجة به. و سهل التركيب. أستخدمه شخصيا من 9 أشهر للعمل المكتبي و أغلب جلسات المنزل.

ADDE

ADDE

المنتج الثالث: 

 طولة بيضاء اللون متوفرة بطولين الأول هو 75X75 cm “مربعة” و الثاني هو 125×75 cm “مستطيلة” سطحها خشبي و عليها طبقة من الميلامين و البلاستيك و الأرجل و القوام من الصلب المطلي. أكثر ما يميز هذة الطاولة هو الاتزان و عدم الاهتزاز. قمت بتجربتها بشكل شخصي و لا أتحدث عنها من باب التوصية بل عن تجربة بشكل مباشر. سعرها مقبول في السوق المصري. 

MELLTORP منتجات ايكيا خاصة للمصممينمنتجات ايكيا خاصة للمصممين

منتجات ايكيا خاصة للمصممين

MELLTORP

المنتج الرابع: 

كرسي مكتبي مريح جيد في فترات الجلوس الطويل. ظهره مرن على عكس الكرسي الأول الذي قمت بالحديث عنه في بداية المقال. أظن أن به عيب واحد الغلاف الجلدي من الممكن أن يتأكل مع الاستخدام و الوقت.

RENBERGET منتجات ايكيا خاصة للمصممين

منتجات ايكيا / كرسي

منتجات ايكيا

RENBERGET

الفرق بين الفن و التصميم الإعلاني .. أقرآ هنا  

Comments

comments

Powered by Facebook Comments