#TEDataTweetUp in Alexandria

منذ يومين حضرت فاعلية قامت باطلاقها شركة تي اي داتا بالاسكندرية للناشطيين علي تويتراكثر ما ميز هذة الفاعلية التنظيم و عدم اقتصرها علي التقنيين بالعكس كان محور اللقاء عن دور الشركة في العمل الاجتماعي و مناقشة ظاهرة العنف بكل انواعه في المجتمع المصري.

باختصار سوف اسرد ما حدث قامت هذة الفاعلية في فندق هلنان فلسطين داخل حديقة قصر المنتزة حوالي الساعة ال ٦.٣٠ مساء العدد كان مناسب جدا.

مما اتاح لنا معرفة بعض بصريا و مناقشة و استماع لمعظم الاراء اما من ناحية التنظيم لاحظت تعاون الفريق مع الحاضرين و الرد عليهم بل تلبية اقل الاحتياجات. معظم الوقت كنت انقل ما يحدث عبر حاسبي علي تويتر سواء بالنقل او الراي مكتوبا او مصورآ.

ما لفت نظري عند مناقشة فكرة العنف كان هناك تحيز شديد للمرآة و كان ذكر الرجل ضعيفا نسيبا مقارنة بكم الحديث عن المرآة في مواقف مثل الزوج و العمل و الشارع و التحرش … الخ.

عامة اللقاء كان شيق جدا من حيث الموضوع و المتحدثين و التنظيم و اختيار المكان في اخر اللقاء اهدتني الشركة روتر لكوني اكثر الحاضرين نشاطآ عليت تويتر اخر جزء من اللقاء كان عشاء جماعي للمنظمين و الحضور .. لمتابعة تعليقات الحاضرين