المزيد عن موهوب


MawhoobME

“موهوب” .. لقد بات صدى هذه الكلمة يتردد بقوة في الدول التي تهتم بالإبداع والمبدعين ومن بينها دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن الحقائق المسلم بها أنها باتت أيضاً أحد مجالات الاستثمار المهمة للأفراد الموهوبين الذين يتمتعون بملكاتٍ استثنائية. من هنا ولدت فكرة شركة موهوب، والتي أصبحت جسراً يعبره الموهوبون من ممثلين ومقدمي برامج وعارضي أزياء ومتعهدي الفعاليات ومتحدثين عامين، إلى الضفة الأخرى التي يقطنها الشركات والعملاء الذين يقدرون المواهب ويوظفونها في خدمة أهدافهم التسويقية. وسيتم الإطلاق الرسمي لشركة موهوب خلال شهر سبتمبر القادم 2016، حيث تشكل إنطلاقتها فرصة حقيقية للموهوبين لتحقيق مزيد من المعرفة بهم في أوساط المال والأعمال (العملاء) ونيل الفرصة التي يستحقونها.

MawhoobME logoوقد أخذت الشركة على عاتقها أن ترتقي بمعطيات السوق الإماراتية من خلال توفير الكفاءات والمواهب من مختلف الجنسيات بعد أن تكون اختبرت قدراتهم عن كثب وتيقنت أن هذه المواهب قادرة على إدارة المشاريع الموكلة إليها.

وتعي موهوب كذلك جيداً الفجوة التي يعانيها السوق على صعيد توفير المبدعين الإماراتيين، لذا فقد وضعت نصب عينيها تحقيق الانتشار لكل الشباب الإماراتي التوّاق إلى وجود منصة تكشف عن قدراتهم وإبداعاتهم الكامنة.

وفي هذا السياق، تؤكد موهوب إيمانها المطلق بالعمل مع الموهوبين من جميع الأعمار ومختلف الخبرات والخلفيات، وإعطاء الفرص المتساوية والعادلة للجميع دون استثناء بدءً من المواهب العالمية وصولاً لأولئك الأشخاص الذين يستعدون للانطلاق في حياتهم المهنية.

انطلاقاً من هذه المبادئ التي تؤمن بها الشركة، تدعوكم موهوب إلى لقاء فريق عملها والتعرف إلى آفاق جديدة من الحياة والعمل ملؤها الإلهام والإبداع وتحرير الطاقات الكامنة. للتواصل: الموقع الإلكتروني: www.mawhoob.com

MawhoobME all

Facebook : mawhoobME – Instagram : mawhoobmE

Comments

comments

Powered by Facebook Comments

+ There are no comments

Add yours

Solve this equation to add your comment * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.