عن خدمة هلوفود في السعودية


hellofood KSA مع سفري الكثير مؤخرا و تنقلي بين دول مجلس التعاون كان طلب الطعام و التعرف علي افضل المطاعم و اماكنها مشكلة بالنسبة لي. عندها نصحني احد الاصدقاء باستخدام موقع Hellofood الموقع الاشهر لطلب الطعام فالسعودية والعديد من الدول العربية و العالم. وجدت من خلال البحث العديد من المطاعم اضف الي ذلك سهولة تصفح قوائم الطعام الخاصه بها. فهذة الخدمة فعلا لمن سئم من التحدث مع موظفيين خدمة العملاء والطريقة الروتينية لطلب الطعام او من البحث مطولا عن رقم مطعمك المفضل خاصة ان لم تكن من هواة الاحتفاظ بقوائم الطعام او كنت في منطقة جديدة مثلي ولا تعرف المطاعم التي تقدم خدمات التوصيل بجوارك hellofood اكتشفت انه يقدم اسهل واسرع الطرق لمعرفه كل ذلك و اكتر. 

بعد تجربة عملية الطلب اكثر من مرة وجدت ان ما يميز هلوفود الآتي :  سهوله الاستخدام – الانتشار – قاعدة بيانات كبيرة من المطاعم – الامان – ضمان الجودة والخدمه وسرعتها – تصنيف سهل لعملية بحث اسرع – خدمة النشرة الاخبارية للحصول على العروض المميزه.

hellofood_office_2 hellofood_office_1 قمت بالبحث اكثر عن الفريق الذي يقف وراء هذة الخدمة و كما هو واضح بالصور المرفقة العدد الكبير القائم علي تطوير و متابعة الطلبات حول العالم من مركزها في ألمانيا

يتميز موقع hellofood عن المواقع المشابهه باحتوائة على اشهر المطاعم العالمية والمحلية المتنوعة فلا يهم اذا كنت من محبي الاكلات الشعبيه السعودية او كنت تفضل الوجبات السريعة كالهامبرجر والبيتزا او من محبي الاكلات العالمية الصينية الايطالية او المكسيكية كل هذه المطاعم تجدها مصنفة في الصفحة الرئيسية للموقع او على تطبيق الجوال حسب الاقرب لمنطقتك داخل السعودية.

كل ما عليك فعله هو ادخال المدينة ثم المنطقة لتظهر المطاعم الموجودة بالقرب منك قم بالاختيار منها المفضل لك ثم سجل طلبك و اختر كيفية الدفع حيث يوفر لك الموقع طريقتين للدفع اما اون لاين او عند الاستلام سجل الطريقة المفضله لك و ما هي الا دقائق ليصلك الطعام حتى باب منزلك بكل سهولة !

شخصيا قمت بتحميل تطبيق hellofood للأيفون اعجبني بساطة وسهولة استخدامه كما انه متوفر للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد او ويندوز.

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا : اي فون اندرويدويندوز وها هو رابط الموقع hellofood

Comments

comments

Powered by Facebook Comments

+ There are no comments

Add yours

Solve this equation to add your comment * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.