فوت علينا بكرة

ارتبط مفهوم ريادة الاعمال في اذهاننا ارتباط شرطي بالمبرمجين و الخدمات و المشاريع التي تقدم بصورة ما عن طريق المواقع و تطبيقات الهواتف الذكية. و قليل ما نجد مشروع فني او تعليمي له علاقة بهذا المفهوم.

“فوت علينا بكرة” هي مجلة كوميكس مسلسلة تصدر شهريا من كتابة و رسوم شريف عادل، و دعم جراد ميديا وتحرير مروان إمام. القصة من الخيال العلمي الكوميدي تدور احداثها في المستقبل  عام ٣٠١٤ تحديدا.

في مصر التي تغير اسمها وفقا للقصة الي مصر الجديدة. حيث يتم جمع فريق علمي سري من طراز خاص طبقا لخطة المخابرات العلمية السرية “أيضا” للنهوض بالبلد علميا و بداية باطلاق كوكو ٣ و هو أول مكوك مصري للفضاء.

اسم الفريق فوت علينا بكرة و هي جملة لها تاريخ في الثقافة المصرية الحديثة. يتكون من التالي فهمي: قائد الفريق وظابط سابق بادارة مكافحة المخدرات الالكترونية – سحر: خبيرة اتصالات وكمبيوتر – نجيب: حمار معدل چينيا ذو ذكاء خارق – رام: سايبورج وخبير في فنون القتال العلمية

يستعد امبراطور كوكب بوفو لغزو الأرض بداية من مصر طبقا للنبوءة التي ترجع الي أجداده. و القصة تدور احداثها حول محاولة تصدي فريق فوت علينا بكرة للغزو الفضائي وانقاذ العالم في إطار كوميدي ساخر بطابع مصري.

المجلة لا تستهدف عمر محدد فهي للكبار و الصغار. توزع المجلة في المكتبات بفروعها المختلفة في القاهرة إسكندرية. وبيتم توزيعها أيضا من خلال الأهرام للتوزيع في القاهرة وبعض المحافظات.

تتوفر المجلة بالاماكن الأتية : فيرجن ميجا ستورز سيتى ستارز – مول العرب / مكتبة تنمية وسط البلد / مكتبة عمربوك ستورز وسط البلد / مكتبة أدم المعادى / بيكيا مدينة نصر كتب خان المعادي / كريبتونايت تويز سيتي ستارز / فروع مكتبة ديوان/  فروع مكتبة ألف / فروع مكتبة الشروق زمالك بوك-شوب الزمالك مكتبة ومضة أسيوط /

يمكنك الشراء من أي مكان في العالم من موقع نيل وفرات.كوم

nwf.com نسخة رقمية على الأيباد من خلال تطبيق كرتونيات لمتابعة احدث الاصدرات اضغط هنا